فِنْجَــانُ قَهْوَتِهَــا الأَخْيَــر !!! عبــد الله جعفــر

تكريم الموسيقار بشير عباس !!! عايد عبد الحفيظ

لم يسرق خطاب المحجوب !!! ZEIN ABDALLA

آخر الأخبار العالمية
جديد المواضيع

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-12-2015, 03:40 PM   #1
فيصل سعد
عضـــو
 
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: Calgary, Alberta, Canada
المشاركات: 12,353
افتراضي ** جميع الاحبة بسودانيات ،، كل سنة و انتوا طيبين **

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام و التحايا للجميع هنا و كل عام و انتم بخير،، اما اذا ما دار محور سؤالكم عنا،، فنطمنكم اننا بالف خير و عافية و لا زلنا مرابطين في المصفح، أبوظبي .. بعض المشاغل اللوجستية و دوام الستة و دردرة الايام و درشتها ارهقت تواجدنا المعتاد في هذه الساحة الظليلة و لكن كما يقول المثل "العرجاء لمراحها" ... غايتوا مشوهوا لينا كان متسق مع السياق ولا مجلي و كونوا بألف خير ..

** جاري البحث عن أغنية مناسبة ..
__________________
اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2015, 04:00 PM   #2
فيصل سعد
عضـــو
 
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: Calgary, Alberta, Canada
المشاركات: 12,353
افتراضي

__________________
اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2015, 08:34 PM   #3
رأفت ميلاد
عضـــو
 
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Switzerland
المشاركات: 10,333
افتراضي

سلامات يا خأوول

ياخ مشتاقين لكن بوستك ماشى أبشتنو بشتنة .. الألمان دايماُ بيتمنو ليك عبور موفق للسنة الجديدة .. العبور من سنة لى سنة بشبهوهو بالإنزلاق .. فلازم تكون فى حالة إنزلاق تام زى كدة


__________________
رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن
الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2015, 08:42 PM   #4
رأفت ميلاد
عضـــو
 
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Switzerland
المشاركات: 10,333
افتراضي

شوف رئيسك يا باذخ بقول شنو
ده فيديو تنزلو فى ساعة الصفر تقابل بيهو السنة الجديدة

__________________
رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن
الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2015, 08:54 PM   #5
رأفت ميلاد
عضـــو
 
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Switzerland
المشاركات: 10,333
افتراضي

__________________
رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن
الشـهيد سـليمان ميلاد

التعديل الأخير تم بواسطة رأفت ميلاد ; 31-12-2015 الساعة 09:21 PM
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2015, 09:01 PM   #6
رأفت ميلاد
عضـــو
 
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Switzerland
المشاركات: 10,333
افتراضي

__________________
رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن
الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2015, 09:03 PM   #7
رأفت ميلاد
عضـــو
 
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Switzerland
المشاركات: 10,333
افتراضي

__________________
رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن
الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2015, 09:04 PM   #8
رأفت ميلاد
عضـــو
 
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Switzerland
المشاركات: 10,333
افتراضي

__________________
رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن
الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2015, 09:06 PM   #9
رأفت ميلاد
عضـــو
 
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Switzerland
المشاركات: 10,333
افتراضي

__________________
رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن
الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2015, 09:15 PM   #10
رأفت ميلاد
عضـــو
 
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Switzerland
المشاركات: 10,333
افتراضي

__________________
رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن
الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2015, 09:18 PM   #11
رأفت ميلاد
عضـــو
 
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Switzerland
المشاركات: 10,333
افتراضي

__________________
رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن
الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2015, 09:41 PM   #12
رأفت ميلاد
عضـــو
 
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Switzerland
المشاركات: 10,333
افتراضي

__________________
رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن
الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2015, 10:06 PM   #13
رأفت ميلاد
عضـــو
 
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Switzerland
المشاركات: 10,333
افتراضي

__________________
رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن
الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2015, 10:10 PM   #14
رأفت ميلاد
عضـــو
 
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Switzerland
المشاركات: 10,333
افتراضي

__________________
رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن
الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2015, 10:24 PM   #15
رأفت ميلاد
عضـــو
 
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Switzerland
المشاركات: 10,333
افتراضي

__________________
رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن
الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 04:15 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir